حارسة سجن أمريكية تطلق النار على نفسها بعد مطاردة لمساعدتها مجرما خطيرا على الهروب

  عدد المشاهدات 651,122

BBC News عربي

BBC News عربي

18 أيام قبل

حارسة سجن أمريكية تطلق النار على نفسها بعد تهريبها مجرما خطيرا
حارسة سجن أمريكية تطلق النار على نفسها بعد مطاردة لمساعدتها مجرما خطيرا على الهروب
قالت الشرطة الأمريكية إن حارسة سجن - كانت قد هربت مع متهم بجريمة قتل من سجن في ألاباما - توفيت بعد إطلاق النار على نفسها أثناء القبض عليهما.
للمزيد من الفيديوهات زوروا صفحتنا: www.bbc.com/arabic/media/video
اشترك في بي بي سي : bit.ly/BBCNewsArabic

تعليقات: 703
ام بدر NQ
ام بدر NQ 13 أيام قبل
الحمد لله على عين تبصر وأذن تسمع وجسد معافي وقلب ينبض لك الحمد ربي على نعمك التي لا تعد ولا تحصى
Adam
Adam 12 أيام قبل
قلبك عامر بالإيمان
March
March 17 أيام قبل
لن تموت اذا فقدت من تحب ، ولكن ستعيش كالميت إذا خسرتَ كرامتك 🙇‍♂️
Maisoon Othman
Maisoon Othman 14 أيام قبل
كلمات اختصرت معنى الحياة، حفظكم الله
meriem bouhmroun
meriem bouhmroun 15 أيام قبل
@Adam Wanly المهم وصلت الفكرة
Osama Mamari
Osama Mamari 16 أيام قبل
@الإمام أبو مرزوق الشمر الله يسلي عليك
Leo Mostafa
Leo Mostafa 16 أيام قبل
ههههههههه فكرت قبل ما تتفلسف بهذي المقولة ( تموت كالميت ) 😭😭!
Leo Mostafa
Leo Mostafa 16 أيام قبل
@Adam Wanly امووووووت هههههههههههههههههههههههه😭😭
احمد
احمد 17 أيام قبل
لا آله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين 🤲
Rock sofi
Rock sofi 16 أيام قبل
هههههههههه
Rise_A.R
Rise_A.R 17 أيام قبل
وراء كل قصة غامضة الكثير من الحقائق التي لا نعرفها فهذه القصة ليست كما سمعناها فهناك دوافع آخرى للشرطية فإنه ليس كما تعتقدون أنه دافع الحب وإنما هناك حقيقة أخرى
لافي العيد
لافي العيد 8 أيام قبل
@قٱڵو حطي تٱج قڵت مغربية مٱ يحتٱج صدقتي اختي اغلبهم جهلة الله المستعان
قٱڵو حطي تٱج قڵت مغربية مٱ يحتٱج
قٱڵو حطي تٱج قڵت مغربية مٱ يحتٱج 8 أيام قبل
@لافي العيد الغريب عدد اللايكات اللي جوه مصدقين حالهم الرجال يفتون على مزاجهم و مصدقين انهم بس هم اللي يفهمون😂😂😂
قٱڵو حطي تٱج قڵت مغربية مٱ يحتٱج
قٱڵو حطي تٱج قڵت مغربية مٱ يحتٱج 8 أيام قبل
@ع ج من قال لك هدا عطيني دليل شرعي واحد فقط يمنع عمل المراة و انا اقتنع بكلامك العاطفه هي المراة و الرجل كذلك و يمكن المراة تصلح محققه اكثر من الرجل لانها اذكى من الرجل
ب س ا م
ب س ا م 9 أيام قبل
@adda nay مالنا دخل بالقضايا الثانية .. جاوب ليه هربته .. وهي عملها سجن المجرمين طوال فترة عملها وكانت ثقة .. ولا يوجد علاقة بينهم لأن الشرطة تأكدت من خلال العائلة للتأكد من عدم وجود تعاطف وهذا عمل الشرطة .. وبالتالي لن تهربه حتى لو وعدها بألماس .. الحب لمن لا يعرف الحب
ب س ا م
ب س ا م 9 أيام قبل
@Shaker ما راح يقتلها في هذه اللحظة .. الإطلاق وقت القبض يعني إنتحار
dolli forget
dolli forget 15 أيام قبل
المجرم يكون خطيرا ليس فقط لاحتمالية ان يكون عنيفا ولكن تكمن الخطورة كذلك في قدرتهم على التلاعب بالناس ، وهذا طبعا يدرس لموظفي السجون ، لكن هناك من يقع في فخهم ، لاسباب نفسية او اجتماعية .
It’s a Matter of Time
It’s a Matter of Time 17 أيام قبل
من واقع المجتمع الامريكي إن كل أمرأة محطمة قد تقع في حب رجل فاشل .
يحيى قيسي
يحيى قيسي 9 أيام قبل
زيك
turbo
turbo 14 أيام قبل
U right watch...Breakout it's always happens
الفتى المدلل
الفتى المدلل 15 أيام قبل
احلى تعليق قريته👍
Fatah Malom
Fatah Malom 17 أيام قبل
صحيح اليأس
Mahdi Abdalla
Mahdi Abdalla 17 أيام قبل
حزنت لاجلها. اذا كانت القصة كما رويت،.اصعب موقف اذا لم تستطع ان تواجه المجتمع فتقوم بإطلاق النار على نفسها في تلك اللحظة .
عاصم الشيخ
عاصم الشيخ 13 أيام قبل
إلى الجحيم والعياذ بالله
Shatha Omar
Shatha Omar 13 أيام قبل
صحيح ..اذا كلنت الرواية صحيحة..محد يعرف عل هي قتلت نفسها او هو اطلق النار عليها
unknown - غير معروف
unknown - غير معروف 14 أيام قبل
اكيد كانت تريد فحلها حتى يقضي معها وقت مممتع على الشاطئ😘 ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن🙄
Oussama Saad Official
Oussama Saad Official 16 أيام قبل
"يـارب أتـوسـل إلـيـك بإسـمـك الأعـظـم أن تـرزق صـاحـب الـيـد الـذي سـيـدعـمـنـي فـرحـة يـسـجــد لـك بـاكـيـاً ورزقـاً لا يـنـتـهـي"😢😭😢😭
Mars Mars
Mars Mars 17 أيام قبل
لا احد خاسر لان الجميع سار في الطريق الذي اختاره وحصد عواقبه المعروفة مسبقا ..هكذا هي الحياة لا نراها الا من جانب واحد اما الجوانب الاخرى فلا !
Driving To the moon
Driving To the moon 11 أيام قبل
@wolfan وش فيها تخدم النسوان في السجون هذي البنت ليست الأولى ترا
wolfan
wolfan 14 أيام قبل
هذي نتيجه خلط السجون مؤخرا في امريكا ادخال نسوان يشتغلو في سجون الرجال والعكس وهذي ثاني حاله تساعد موظفة سجن في هروب سجين من سجن رجال في امريكا لان في رجال خبثا ء يعرفو يلعبو بالنسوان
unknown - غير معروف
unknown - غير معروف 14 أيام قبل
اكيد كانت تريد فحلها حتى يقضي معها وقت مممتع على الشاطئ😘 ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن🙄
M
M 17 أيام قبل
ههه
[𝒜𝑅𝒜𝐵𝐼 سجّل أنـــا]
[𝒜𝑅𝒜𝐵𝐼 سجّل أنـــا] 17 أيام قبل
لا... حكيم!!
Amine Lovetities
Amine Lovetities 17 أيام قبل
أحيانا الخارجون عن القانون هم أحسن الناس وهذا سبب إعجاب الشرطية بالسجين رجال القانون كثير منهم هم من شرار الخلق واتوقع أنها رأت الكثير من هذا في عملها في النهاية هذه القصة تصلح لأن تكون فلما سينمائيا
Verges Loop
Verges Loop 16 أيام قبل
@Amine Lovetities حلوة هاي 😂😂😂
Amine Lovetities
Amine Lovetities 16 أيام قبل
@Verges Loop يا فرجيس أنت المفروض محامي يعني شغلك تدافع عنهم لماذا الاستغراب
Verges Loop
Verges Loop 16 أيام قبل
🤔🤔🤔🧐
Amine Lovetities
Amine Lovetities 16 أيام قبل
@Salma Jama شكرا أختي على النصيحة
Salma Jama
Salma Jama 16 أيام قبل
@Amine Lovetities هي طبعا مهمه للصوماليين لكن لاتعتمد انك راح تستفيد منها كثير. صدقني.
اقتباسات واقوال
اقتباسات واقوال 17 أيام قبل
سجانة تطلق النار على نفسها امتناعًا قطعيًا منها وشهادة على ان السجن ليس تأهيلًا ولا فيه إصلاحًا للإنسان, بل على العكس, ما فعلته السجانة هو رأيها الصريح في فكرة السجون, وانها فضلت الموت على السجن. في فعلها رسالة عميقة ومخيفة ويجب دراستها والاعتراف بها.
Fati Bel
Fati Bel 9 أيام قبل
معك حق
ahmed mohamed
ahmed mohamed 16 أيام قبل
هى فى سن التقاعد و غالبا كانت هتتسجن لبقيه عمرها
vlinder
vlinder 16 أيام قبل
@Amine Lovetities أظن يقصد العكس يعني يسخر
vlinder
vlinder 16 أيام قبل
@beat it السجن وضع للعقوبة والردع لكن للاسف على حد قولك صار ملاذ لاستجمام بعض المجرمين.
Rock sofi
Rock sofi 16 أيام قبل
@Sipan Ali ربك غير موجود
S3m 2005
S3m 2005 17 أيام قبل
للاسف هذا يحدث كثيرًا في السجون الامريكيه هي علاقات سامه يحكمها الوهم
خزان الآمال
خزان الآمال 17 أيام قبل
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين 🌹
Khokha Hl
Khokha Hl 17 أيام قبل
ربما لم تساعده في الهرب بل السجين من اجبرها و في الاخير اطلق عليها النار وقال انها اطلقت على نفسها 🙂
يمني بلا وطن
يمني بلا وطن 15 أيام قبل
@Leo Mostafa وبالغالب ارجح الحب المراة اذا احبت تضحي بكل شيء
يمني بلا وطن
يمني بلا وطن 15 أيام قبل
@Leo Mostafa يمكن هددها بواسطة ناس بالخارج انه بيقتل اقارب لها وكذا
Leo Mostafa
Leo Mostafa 16 أيام قبل
@Iam Rehyem يخوي تحبه وطلعته شلون يجبرها وهو داخل السجن ومايقدر يلمسها وفوق هذا البصمات يقولك فحصناها وطلعت بصماتها
Iam Rehyem
Iam Rehyem 16 أيام قبل
حتى انا قلت نفس الشيء لكن ليش باعت بيتها ولا اجبرها على هذا أيضا
Leo Mostafa
Leo Mostafa 16 أيام قبل
لا يبين بصماته
تركي باشا
تركي باشا 17 أيام قبل
*هي شرطية والمفروض تحسب حساب كل شيء صدق المثل اللي يقول غلطة الشاطر بألف💔*
امير الظلام
امير الظلام 17 أيام قبل
هذه المرأة مخلصه ضحت بحياتها لأجل من تحب من الحب مافتل
xX FOY Xx
xX FOY Xx 17 أيام قبل
قلبك عامر بالايمان 😆
NASRO''
NASRO'' 17 أيام قبل
اشمن تضحية راه رجع لحبس وهي دب رجعت للحايات
الإمام أبو مرزوق الشمر
الإمام أبو مرزوق الشمر 17 أيام قبل
هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه
Akram Krimo
Akram Krimo 16 أيام قبل
ومن الحب ما قتل صدق من قال الحب أعمى...
سامح جابر كردي
سامح جابر كردي 15 أيام قبل
برحمتك الواسعة وكرمك وفرجك ورزقك وعفوك وسترك يارب وفرجك وكرمك ورحمتك وعفوك وسترك اسثغيث بك يا رب
Flawius
Flawius 17 أيام قبل
مسكينة 💔 غلطت غلطة قاتلة معقول مافكرت في عواقب فعلتها..
ilyas Ait akil
ilyas Ait akil 15 أيام قبل
للأسف نهاية مأساوية يبدو أن حارسة السجن ليست متزوجة
الخضر علي Al-Khader Ali
الخضر علي Al-Khader Ali 16 أيام قبل
السجين لم يخسر شي والشرطيه خسرت كل شي وضيفتها وسمعتها وتعب ايامها وخسرت حياتها للاسف💔💔 ظروف غامظه وراى هذا الحدث
mohamed ali
mohamed ali 6 أيام قبل
@الخضر علي Al-Khader Ali حبيبها هرب
الخضر علي Al-Khader Ali
الخضر علي Al-Khader Ali 6 أيام قبل
@mohamed ali ماهو الهدف الذي حققته..؟😕
mohamed ali
mohamed ali 7 أيام قبل
هى حققت هدفها ولم تخسر
محمد
محمد 13 أيام قبل
في الحقيقة لا احد خاسر هي اختارت هذا الطريقة وهو كذلك اما الموت فكلا الطرق تؤدي اليه
Jaafar Vlogs جعفر
Jaafar Vlogs جعفر 16 أيام قبل
لا شيءٍ اعلى من القانون 🇺🇸
Ssalim Mariana
Ssalim Mariana 14 أيام قبل
من اجل الحب يطر الانسان بفعل اشياء غريبة ويمكن ان تكون هديهي العملية الهروب ليست الاخطة عادية بل هناك عوامل سرية الخرى
Abdel Bou
Abdel Bou 16 أيام قبل
كل يوم اتاكد ان من يتبع العاطفة يخسر لو شغلت عقلها ما كانت هذه نهايتها مسكينة اكيد عشقته وكان الثمن غلي جدا
Gold Lion
Gold Lion 16 أيام قبل
مقولة ان "المراة اكثر مكرا من الرجل " مقولة خادعة لهن. فالرجل اذا اراد شيأ من المراة يصل اليه و لو كانت هي السجانة و هو فقط مسجون.
Thursday
Thursday 17 أيام قبل
بعضها غلطة ، والبعض درس ، والبعض ذكرى جميلة وأنتهت 😔😔😔
نور الشمس منور
نور الشمس منور 15 أيام قبل
نعم هذه سنةً الحياة فيها كل التناقضات
أم ملاك ريان om malak rayan
أم ملاك ريان om malak rayan 17 أيام قبل
ههههههه صحيح
الإمام أبو مرزوق الشمر
الإمام أبو مرزوق الشمر 17 أيام قبل
هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه
Mohammad Z
Mohammad Z 14 أيام قبل
المشكلة ربما في عدم مناسبة بعض الوظائف أن يشغلها من تغلب عليه العاطفة
snow ice
snow ice 17 أيام قبل
اعتقد هناك سؤ فهم والحارسة ضحية ......الكثير من الاحيان الحقيقة تختلف عن ما هو مُعلن .... والله اعلم
me
me 17 أيام قبل
كان هناك حادثة شهيرة عن محقق فى سجن ايرانى قام بتهريب مسجونة ثم تزوجها. أمر عادى أن يقع السجان فى حب المسجون خصوصا عندما يقضون نصف يومهم فى نفس المكان.
الفتى المدلل
الفتى المدلل 15 أيام قبل
اتفق معك
الإمام أبو مرزوق الشمر
الإمام أبو مرزوق الشمر 17 أيام قبل
هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه
NovemberRose
NovemberRose 10 أيام قبل
فعلا الحب اعمى 😵‍💫 واكبر احمق من يتبع قلبه ويندفع وراء عواطفه وهذه هي النتيجه.. خسارة العمر
15 أيام قبل
لا يوجد حكم أرحم من حكم الله. ممكن يكون في العفو. وممكن يكون دفع دية . وكلاهما أحسن من سجن ٧٥ عام.
ا غ
ا غ 12 أيام قبل
احسن تعليق لان الله لم يخصص اسم الحليم له هكذا فالله ارحم بنا من انفسنا
ا غ
ا غ 12 أيام قبل
احسن تعليق فا
Rose Romantic
Rose Romantic 13 أيام قبل
هذا الي يضيع الدنيا والآخرة الدافع أكيد مو الحب شي أكبر محد يجازف بمستقبله وحياته ومهنته
Mo Sheh
Mo Sheh 17 أيام قبل
هذه المسكينة الوحيدة العزباء تضررت نفسياً كثيراً من كثر بقاءها وعملها داخل السجن ! ولكن أخيراً وصلت للشاطي !
ilyas Ait akil
ilyas Ait akil 15 أيام قبل
والله شيء مؤسف
Hamid Zejli
Hamid Zejli 14 أيام قبل
مسكين السجين فقد حبيبته و لن يرى الشمس .يجب التخفيف من عقوبته لما لحقه من أذى نفسي و تدمير للمشاعر....
Joseph M.
Joseph M. 16 أيام قبل
انا لله وانا اليه راجعون
Mohamed Mohktar
Mohamed Mohktar 17 أيام قبل
دائما في الحب والحرب يقتل الابرياء 😔ماذا اعطاها من الحب والعطف كي تسلم نفسها له بدون مقاومة صحيح قلب الانثى حنون 👌
الإمام أبو مرزوق الشمر
الإمام أبو مرزوق الشمر 17 أيام قبل
هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه
Almoot"💔:)
Almoot"💔:) 7 أيام قبل
حسبي الله ونعم الوكيل
امير العذاب
امير العذاب 17 أيام قبل
‏"فَتَذَكَّرُوا الأحْبَابَ عنْدَ دُعَائِكُمْ فالحُبُّ بيْنَ الصَّادِقينَ دُعَاءُ"
sha chan
sha chan 16 أيام قبل
ما اقول غير الله لا يبلينا ولا يعطينا لحظة من غفلة القلب اليوم الاخير لها وراح تتقاعد وتعيش حياتها مثل ما تريد بس اشعملت كل تعب حياتها وسمعتها بين زملائها واهلها وجيرانها راحت بلحظة وغلطة ما تنغفر وصارت مطلوبة واسود سجلها
عازف الليل
عازف الليل 10 أيام قبل
هي غلطانة من يوم اشتغلت بسجن الرجال
March
March 17 أيام قبل
الحُبّ لا يكتب على الورق لأنَّ الورق قد يمحوه الزمان ، ولا يحفر على الحجر لأنَّ الحجر قد ينكسِر ، الحُبّ يُوصم في القلب وهكذا يبقى الى الابد❤😍❤
الإمام أبو مرزوق الشمر
الإمام أبو مرزوق الشمر 17 أيام قبل
هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه
بيت المرأة العربيه المتنوع Biti
بيت المرأة العربيه المتنوع Biti 17 أيام قبل
فعلت هاذا لانها متاكده ان العيش في السجن هو جحيم خصوصا انها تتعامل مع السجناء فاختصرت الطريق على نفسها وذهبت🏃‍♀️🏃‍♀️🏃‍♀️ الى جحيم🤔🤦‍♀️🤷‍♀️
عازف الليل
عازف الليل 10 أيام قبل
كيف يعيي
Alan
Alan 17 أيام قبل
السؤال الأهم : لماذا اطلقت النار على نفسها ؟؟؟؟ هناك حلقة مفقودة بالقصة. ورواية السجين منقوصة
Rise_A.R
Rise_A.R 16 أيام قبل
لا مافي حلقة مفقودة وإنما هذا الإعلان الرسمي الأول للحلقة عاد باقي الإعلان الثاني والثالث وبعدها تأتي الحلقة كاملة في نهاية الأسبوع الجاي 😞
S.H
S.H 17 أيام قبل
ربما رأت انه مظلوما او تحبه فقررت ان تساعده على الهروب حتى لو ادى ذلك الى موتها ومن الحب ماقتل وين زوجاتنا يحسوا فينا ههههه مابدنا يقتلوا نفسهم فهذا حرام في ديننا ولكن عليهم ان يضحوا لو بشيءٍ قليل من احلنا كما يُضحي كل اب من اجل ابنائه
Ziko Az3ar
Ziko Az3ar 16 أيام قبل
فاطر السماوات والأرض. أنت وليي في الدنيا والآخرة. توفني مسلماً وألحقني بالصالحين. آمين
Shazley
Shazley 17 أيام قبل
الحب يصنع المعجزات
Almoot"💔:)
Almoot"💔:) 8 أيام قبل
سبحان الله والحمدالله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
Catherine Aziz
Catherine Aziz 16 أيام قبل
هل يجب تحديد عمل الشرطية الانثى مع سجن النساء فقط ... حتى نتلافى نتائج كيمياء الحب مع السجناء الذكور !!!
game lok
game lok 17 أيام قبل
ومن قال انها قتلت نفسها ربما قتلها هو
استفد و تعلم
استفد و تعلم 17 أيام قبل
ابي شرطي بتعرفو كمية العذاب اللي بيتعذبوه فلا يوجد فرق بين السجين و السجان السجان هو الذي يلبس فقط الزي العسكري
DaFx
DaFx 17 أيام قبل
أتوقع انه يبتزها او مهددة بتصفيه اشخاص تحبهم هي اذا لم تخرجه من السجن
V AMINIAN
V AMINIAN 16 أيام قبل
الله يرحمها !!!!!
Shauqi Shauqi
Shauqi Shauqi 14 أيام قبل
لا تجوز الرحمه فقط علا المسلم بقولو لاهل الميت غير المسلم سلامت راسكو
تعلم اللغة الإنجليزية لجميع المستويات
تعلم اللغة الإنجليزية لجميع المستويات 17 أيام قبل
هذا هو الحب الى درجة الجنون
xX FOY Xx
xX FOY Xx 17 أيام قبل
هه هه هه انني اتقهقه من شدة دهاء سجاذتك 😏
الإمام أبو مرزوق الشمر
الإمام أبو مرزوق الشمر 17 أيام قبل
هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه
Adam
Adam 12 أيام قبل
الله وحده العالم ماسر كل ما حصل.
المثقف عادل العرفجي
المثقف عادل العرفجي 17 أيام قبل
لله يحفظ بلاد العرب
رحالة العرب🌍Rhalit Alarip
رحالة العرب🌍Rhalit Alarip 17 أيام قبل
ليس هناك فرق بين السجان والسجين فكلاهما في السجن 🌹
Mars Mars
Mars Mars 17 أيام قبل
نحن سجناء في ابداننا وفي البستنا وفي غرفنا وفي بيوتنا وفي احيائنا وفي مجتمعاتنا وفي الدنيا ..لا مكان لنا في الدنيا ولكننا موجودين فيها !!!
باسم
باسم 17 أيام قبل
هذا ما يمكن ان يسمى ب غلطة العمر .
March
March 17 أيام قبل
اكثر الذين يتعذبون في السجن هو السجان😔
الإمام أبو مرزوق الشمر
الإمام أبو مرزوق الشمر 17 أيام قبل
هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه
Amine Lovetities
Amine Lovetities 17 أيام قبل
محبوس بزي عسكري :)
Almoot"💔:)
Almoot"💔:) 7 أيام قبل
حسبي الله لا أله ألا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
Mina Nabil
Mina Nabil 9 أيام قبل
مش ممكن يكون مظلوما واحبته وتعاطفت معه 😢
Adam Wanly
Adam Wanly 17 أيام قبل
الكل يتحدث عن السجانة وكأنها امرأة بلهاء. ضحت بكل شيءٍ تملكه في الحياة. ولهثت خلف نزواتها. هذه سيدة قررت الانتحار ومنذ زمن. وكل ما حدث منذ أن غادرت السجن بصحبة ذلك السجين لم يكن سوى صرخة مفادها أنها لا تقيم لهذه الحياة بكل ما فيها وزنًا. لو لم تقدم هذه السيدة على القيام بمغامرتها الأخيرة تلك لكان في الأغلب سيتم العثور عليها منتحرة داخل منزلها وحيدة في غرفة نومها. لكن رحيلها بتلك الطريقة الاعتيادية كان سيكون رحيلًا هادئًا لن يشعر به أحد ولن يثير سوى الشفقة والرثاء لحالها. أغلب الظن أن تلك السيدة كانت تعاني اكتئابًا مزمنًا منذ فترة طويلة. وأنها أدركت آخر المطاف أن الحياة بالنسبة لها كانت مجرد رحلة عبثية غير ذات جدوى ولا طائل من ورائها!
Siwar Abo gaber
Siwar Abo gaber 14 أيام قبل
ايش عرفك
Saad Saad
Saad Saad 16 أيام قبل
أحكام بي السجن قاسية 70 عام هدا إعدام داخل الحياة. ليس هناك جريمة تستحق 70 عام هدا مؤبد
Sophia Harkas
Sophia Harkas 13 أيام قبل
هذه أحكام عادية فأمريكا ،فقد تصل احيانا الى 200 سنة!!
كوثر محمد الهادي
كوثر محمد الهادي 14 أيام قبل
ملامح الشرطية تكشف شخصيتها الحقيقية وماتوفيقي خلف قناع الأمانة والإلتزام.
Ab Cd
Ab Cd 16 أيام قبل
الله يرحمها
ilyas Ait akil
ilyas Ait akil 15 أيام قبل
امين
rania rostom
rania rostom 13 أيام قبل
حزنت على فيكى وايت واضح انها انسانه عاطفيه جدا وفى الغالب هى تعانى من الوحده ورأت فى هذا السجين الرفيق لها فى الحياه..شئ مؤسف
Ahmed Hamid
Ahmed Hamid 17 أيام قبل
حدث في سويسرا لآكن لم تصل لحد القتل وكان ليس محرما.
Hassan Madrid
Hassan Madrid 17 أيام قبل
الله يرحمها مسكينة
ilyas Ait akil
ilyas Ait akil 15 أيام قبل
امين
Khadidja Jijel
Khadidja Jijel 16 أيام قبل
الأم فقط من تضحي بحياتها من أجل ابنها حتى لو كان مجرما فهو في نظرها بريء وهو قطعة من روحها وبما أنهما نفس الكنية وهي أكبر منه بعشرين عاما فهذا يثبت نظرية أن تكون أمه لهذا تخلت عن عملها وبيتها وسمعتها من أجله.
عازف الليل
عازف الليل 10 أيام قبل
تحليل غبي
Alone in the dark
Alone in the dark 13 أيام قبل
@Siwar Abo gaber يمكن تبنوه عيله ثانية
Siwar Abo gaber
Siwar Abo gaber 14 أيام قبل
مستحيل يعرفو أنه ابنها ويخلوها سجانه سجنه ولا حتى بكل المدينه
SAMIRA MARIAM
SAMIRA MARIAM 16 أيام قبل
نظرية غريبة الصراحة 😳
سامح جابر كردي
سامح جابر كردي 15 أيام قبل
يا جبار الخواطر اجبر خاطري أنا وابي وأمي واخواتي يارب برحمتك الواسعة أستغيث أصلح لي شأني كله أنا وابي وأمي واخواتي يارب
Thursday
Thursday 17 أيام قبل
على الرغم من أنَّ المرأة تخاف من رؤية الفأر ، إلا إنها لا تترد ان تركب سيارة مع ذئب
Ardalan Azez
Ardalan Azez 13 أيام قبل
هذا ببلدك..المراة الامريكية تحمل مسدس تحت سترتها وهي تمشي للعمل..جدا شائع هذا
ilyas Ait akil
ilyas Ait akil 15 أيام قبل
ههههه صحيح
الإمام أبو مرزوق الشمر
الإمام أبو مرزوق الشمر 17 أيام قبل
هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هه
Mohamed Alkhtani
Mohamed Alkhtani 17 أيام قبل
من الحب ما قتل ولكن هنا حماقة لن تقدر عواقبها التي جمعت بين الخيانة والحب في بيئة متوحشة اوهمها ذلك المجرم بأنه حمل وديع فدفعت هي الثمن باهضً كم هي مسكينة
Oussama Alaoui
Oussama Alaoui 17 أيام قبل
هي أرادت خداع نفسها
شيخ الجبل
شيخ الجبل 17 أيام قبل
هو لم يخدعها . بل هي التي ضحت من أجله بحياتها .
oni sfn
oni sfn 17 أيام قبل
تعلمك كيف تنفع نفسك ولاتثق في اي احد او حتى صديق
Général
Général 16 أيام قبل
يمكن أن يكون المجرم هو من قتلها و اخبر الشرطة أنها قتلت نفسها قصة غريبة لاظن أنها قتلت نفسها
Ahmad Kamali
Ahmad Kamali 17 أيام قبل
هذا الشخص اصبح مشهور فهو ليس مجرما انما يحذر زملاؤه معبرا عن سخطه إنجرار وتورط حكومة بلاده في الحرب ضد الروس وهو ما دفع الكثير من افراد الشرطه الى العدول مفضلين الإنتحار
Acacia
Acacia 17 أيام قبل
نسأل الله حسن الختام
Hassan Talha
Hassan Talha 15 أيام قبل
سجن الرجال يحرسه حراس السجن رجال وليس نساء والعكس صحيح.
أهل النخبة
أهل النخبة 16 أيام قبل
ومن يثبت أنها أطلقت النار على نفسها يمكن هو الفاعل لطمس الحقيقة
Ardalan Azez
Ardalan Azez 14 أيام قبل
اي حقيقة ولماذا يطمسوها ولماذا تفترض انهم يكذبون..هناك جهة مختصة وصدر منها بيان .. اذا انت تهل التراب على مل شي وتريد دليل على كل تفصيلة لن ننتهي ولا احد مجبر ليقنعك...هو جهاز شرطة يؤدي عمله وفق القانون ويقدم كل شخص الادلة والتقارير لرؤسائه ولارباب العلاقة..وليس لك..لانك بصراحة غير مهم
الحمد لله
الحمد لله 14 أيام قبل
نتائج الحب دائما كارثية
rabah fazaz
rabah fazaz 15 أيام قبل
لما تكون غير مسلما مؤمنا حقيقيا هدا ابسط شيء تعمله في حياتك الدنيوية ، الحمد لله على نعمة الإسلام.
Maria Timjijt
Maria Timjijt 10 أيام قبل
للاسف في مسلمين كثير شوهوا الاسلام
amar charekh
amar charekh 13 أيام قبل
الحمدلله على ترك الاسلام
ملاك malak
ملاك malak 14 أيام قبل
عشان كده قلنا الاختلاط ممنوع خلو الحريم بسجن الحريم والعكس صحيح ....ربنا يعرفنا اكثر من نفسنا
سامح جابر كردي
سامح جابر كردي 15 أيام قبل
يا جبار الخواطر اجبر خاطري أنا وابي وأمي واخواتي يارب برحمتك الواسعة أستغيث أصلح لي شأني كله أنا وابي وأمي واخواتي يارب
مقلب التفرقة بين الاخوات 😧(بنتنا انهارت من البكاء 😭) ندمنا 💔
25:31
راكب يهبط بطائرة ركاب في فلوريدا بعد إغماء قائدها!
8:05
فوق السلطة 284 - تحية إليكِ.. شيرين أبو عاقلة
33:38
AlJazeera Channel قناة الجزيرة
عدد المشاهدات 1.2 مليون
السبب الحقيقي والخفي لتوجه امريكا وروسيا لـ دعم الإسلام اليوم | الخدعة 11-11
15:52