حكم بالسجن المؤبد على شاعر قطري معارض لانتقاده قانون الانتخابات

  عدد المشاهدات 241,600

BBC News عربي

BBC News عربي

17 أيام قبل

شاعر قطري معارض ينتقد صدور "حكم مؤبد" بحقه
انتقادات للسلطات القطرية بعد تداول حكم بالمؤبد بحق ثلاثة قطريين
أثار فيديو للشاعر القطري محمد بن الذيب انتقادات للسلطات القطرية بعد تداول المغردين حكم محكمة يقضي بالسجن المؤبد على بن الذيب واثنين آخرين من قبيلة آل مرة.
للمزيد من الفيديوهات زوروا صفحتنا: www.bbc.com/arabic/media/video
اشترك في بي بي سي : bit.ly/BBCNewsArabic

تعليقات: 989
غد جديد
غد جديد 16 أيام قبل
الله الله على الديموقراطية ولما تشوف الجزيرة تنتقد الآخرين تقول الدولة القطرية قمة الديموقراطية
Al , Zafiri
Al , Zafiri 10 أيام قبل
@satisfying vidoes خلك في بلادك بس وماعليك من 🇸🇦
Said Ikour
Said Ikour 11 أيام قبل
مثلما الكثير من المرتزقة الدولية المجد لروسيا
Khaled Badr
Khaled Badr 16 أيام قبل
اين حرية الرأي وهل يعقل حكم بالمؤبد لمجرد إبداء رأيه اين مسلسل قطر الدائم بالنداء بالحريه ف الدول العربيه 😂. حسبي الله ونعم الوكيل في كل رؤساء العرب القامعين
satisfying vidoes
satisfying vidoes 11 أيام قبل
@Abdullah Alhazmy ادري يوجع الكلام حاس فيك
Abdullah Alhazmy
Abdullah Alhazmy 11 أيام قبل
@satisfying vidoes 🐕🐕🐶🐕🐕
Baker Daher
Baker Daher 11 أيام قبل
@Fal Alh وذكية. :/ ظث
Karl McAidey
Karl McAidey 12 أيام قبل
العمل تحت شعار انشروا الديمقراطية في كامل الوطن العربي ما عدا - - - -
Sami Enazy
Sami Enazy 12 أيام قبل
وين مسلسل ماخفي اعظم عن هذا الموضوع
Abod Azhari
Abod Azhari 16 أيام قبل
الله الله على الديموقراطية ولما تشوف الجزيرة تنتقد الآخرين تقول الدولة القطرية قمة الديموقراطية
السعوديه العظمى🇸🇦
السعوديه العظمى🇸🇦 15 أيام قبل
@Black Zombie ☤ھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھہ௸ 🤣🤣🤣
Black Zombie
Black Zombie 15 أيام قبل
@السعوديه العظمى🇸🇦 المشكلة انهم كانوا يروحوا يشتروا احتياجاتهم من السعودية عشان الاسعار الغالية عندهم يعني خليه يذلف راتبه بمكوته 😂😭😭😭
Black Zombie
Black Zombie 15 أيام قبل
@Shap hmad معناها اسرائيل معها حق عشان دولة غنية ؟
Mohamedatu Mohamedatu
Mohamedatu Mohamedatu 15 أيام قبل
@Mostafa حبيبي قطر دمرت دول عربية بسبب الجزيرة ما في دولة عربية الي وقطر زرعت الفتنة بين أهلها والحجه الديمقراطية والحرية سمعت خبر في الجزيرة عن هؤلاء في الوقت لو واحد ظرط في أي دولة عربية بيكون خبر عاجل في الجزيرة
Andallah Elansary
Andallah Elansary 16 أيام قبل
عبرة لم يظن ان المال فقط يرضي الانسان.بإمكان هذا الشاعر ان يعيش بالف خير و اموال ولا يهمه حقوق ولا غيره.ولكن النفوس الحرة تأبى الانقياذ ولو في سلاسل من ذهب.
ناصر الصقري
ناصر الصقري 17 ساعات قبل
@ابو سعد كلهم حجازيين لاسعوديين بلا قطريين كلهم ماتسمت دولهم الا من ٢٠٠ سنه وتحت 🏃🏃😅
ناصر الصقري
ناصر الصقري 17 ساعات قبل
@H Mo والله انك صادق كلامك صح ولو ان ابن الذيب مايستاهل بس الشكوى لله
Melo
Melo 11 أيام قبل
@H Mo عاجبك الحكم بالمؤبد يعني؟
𝓝𝓞𝓞𝓡 𝓐𝓛𝓘🕯🦋
𝓝𝓞𝓞𝓡 𝓐𝓛𝓘🕯🦋 15 أيام قبل
قمة الظلم والتعسف … الانسان خلق حرًا ..يجب ان يدافع عن مبادئه وقيمه ويعبر عن آراءه ولا يكون مجرد الة بدون مشاعر واحاسيس ينفذ مايطلب منه ….
Ba
Ba 16 أيام قبل
ماهذا القانون؟هذا شيء مرعب.المؤبد بسبب انتقاد؟
Sami Enazy
Sami Enazy 12 أيام قبل
لاترمي الناس بالحجاره اذا كان بيتك من زجاج
fofoahfofo
fofoahfofo 13 أيام قبل
في الدولة المجاورة اعدام بسبب انتقاد هههه
ابو محمدد
ابو محمدد 16 أيام قبل
هذه بلد قناة الجزيرة التي تدّعي الحرية وتحرض الشعوب والدول العربية ضد بعضها البعض.
حمد مرير
حمد مرير 14 أيام قبل
​@Nouf OTA 😂😂😂😂حلوتك
Nouf OTA
Nouf OTA 14 أيام قبل
نعم هذي هيا 😂😂😂😂
chanawi said
chanawi said 16 أيام قبل
ههههههههههه ومحدش يقدر يفتح بقو هناك قبيلة في قطر تطلب تغيير نظام تميم هذه القبيلة تمارس عليها جميع انواع القمع والاعتقالات ومع ذلك لم نرى الجزيرة تتكلم على معاناتهم حلال على قطر وحرام على غيرها
Abdulla Al-khaldi
Abdulla Al-khaldi 9 أيام قبل
لعلمك القبيله هذي اغلب المناصب القويه هم ابناء هذي القبيله والاثنين اللي صدر بهم الحكم كانو يشتمون الذات الاميريه ويحرضون ضد الدوله مع احترامي لقبيلتهم ولكن فعل الافراد لايمثل القبيله
Mohamed aqal
Mohamed aqal 16 أيام قبل
أي قمع وأي إعتقالات يتمتعون بجميع خيرات قطر ولكن مشكلتهم ليست رواتب ولا بيوت مثل مشاكل الدول الأخرى في الخليج مشكلهم أن قطر أرادت أن يكون الحكم شورى وليس مثل بقية دول الخليج ماعدا الكويت بلا شورى واشترطت قطر بعض الشروط للمشاركة كأن تكون الجنسية الأصلية قطرية وهذا لم يناسب قبيلة المرة هذا كل مافي الأمر أما بقية دول الخليج أساسا لايوجد لديها إنتخابات وشورى لكي تتقاتل عليها القبائل ماعدا الكويت طبعا
Mefodi_facefit
Mefodi_facefit 16 أيام قبل
قبيلة المرة ؟؟
Futsher Man
Futsher Man 16 أيام قبل
بعني في مصر يقدره يفتح فمه سبعين الف سجين سياسي في مصر
اخت الاحرار
اخت الاحرار 16 أيام قبل
كل التضامن مع الشاعر الحر✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️
Hag5463 mag
Hag5463 mag 10 أيام قبل
@satisfying vidoes واضح انك بتغلي و بترد على كل تعليق هههههههه ربنا يشفيك
satisfying vidoes
satisfying vidoes 11 أيام قبل
@Abdullah Alhazmy ادري يوجع الكلام حاس فيك
Abdullah Alhazmy
Abdullah Alhazmy 11 أيام قبل
@satisfying vidoes 🐕🐕🐕🐕🐶
satisfying vidoes
satisfying vidoes 14 أيام قبل
ترونه مري سعودي رجعوه السعودية ياخذ ساند ويطالب بالديموقراطيه على شأن يقطعه بالمنشار
Hanane Rami
Hanane Rami 16 أيام قبل
لا حولة ولا قوة الا بالله العلي العظيم .الضلم لمن قال كلمة حق في هذا الزمن الملعون. لطفك يا رب 🙏
AYMEN ABDELGADER MOHAMED
AYMEN ABDELGADER MOHAMED 13 أيام قبل
الظلم
Mas Yahy
Mas Yahy 14 أيام قبل
العيب ليس في الزمن اتقى الله لاتسب الزمن
too
too 15 أيام قبل
الزمن الملعون لايجوز سب الدهر 💕
عناد الشيباني العتيبي  🇸🇦
عناد الشيباني العتيبي 🇸🇦 16 أيام قبل
‏سبحان الله الجزيرة ما جابت الخبر دوم ‏ديمقراطية الجزيرة 😂😂🤣.
JoJo.
JoJo. 7 أيام قبل
@Al-mOstKn 😂😂😂😂😂
Amal Nafel
Amal Nafel 9 أيام قبل
@الغواص الغواص اكثر بقايا اليهود الذين اجلاءهم الصحابة رضي الله عنهم رحلوا في الشام والعراق واليمن وكل عام نراهم في اليوتوب يزورون إسرائيل و يعودون الى بلدانهم افتح اليوتوب ومتع ناظريك فتح الصحابه بلدانكم ولابد لكم من فتح جديد
Amal Nafel
Amal Nafel 9 أيام قبل
@الغواص الغواص لا واضح حتى التاريخ تزيفوا بيه قال لكم المعمم الارنب حشره قتلوا الارنب حشره خيره الصحابه ولدوا في شبة الجزيره العربية اما الخوارج والمرتدين كانوا من بلدانكم ولذالك بعث لهم الصحابه خيرة القوم لردعهم اذا عرفت من قتل الخليقه عمر بن الخطاب هو عبدالله بن سبأ و من قتل عثمان بن عفان وعليا بن ابي طالب تجدهم من اهل الفتن والشقاق اجلاءهم الصحابة وانت يبدو من نسلهم
الغواص الغواص
الغواص الغواص 9 أيام قبل
@Amal Nafel لا لا. خيرةالصحابه خرجو للشام والعراق ومصر واليمن وفتحوا البلاد والعباد واستقرو فيها ماضل بعدها في مكه والمدينه. الا قله من الصحابه والاكثريه من بقايا يهود بني النضير تستر و في الإسلام. اكثر أحفاد الصحابه هم الآن في الشام والعراق واليمن يا أحفاد يهود بني النضير
Amal Nafel
Amal Nafel 10 أيام قبل
@الغواص الغواص حفيد عبدالله بن سبأ احفاد الخوارج واليهود الذين طردهم الصحابه من جزيره العرب واستقروا في اليمن والعراق والشام من قتل الصحابه رضوان الله عليهم اهل الفتن والشقاق كما قال عنهم الحجاج بن يوسف الثقفي.
BGS.H.MESSAOUD
BGS.H.MESSAOUD 15 أيام قبل
احسن كلمة قالها هي.. الحق الي يرضى الله مش في الباطل. ماشاء الله عليك.
Salah fox
Salah fox 16 أيام قبل
حسبي الله ونعم الوكيل في الظالمين والطغات أينما كانو
الوعل المكابر
الوعل المكابر 16 أيام قبل
هذه هي حرية التعبير اللي تنادي بها قطر واللي خربت الدول العربية تحت ذريعتها
ابو بدر
ابو بدر 16 أيام قبل
والنعم باابن الذيب ونحن معه ونرحبة في اليمن بلده الله يحية
⁂☘︎𝓜𝓞𝓞𝓝☘︎⁂
⁂☘︎𝓜𝓞𝓞𝓝☘︎⁂ 6 أيام قبل
ههههههههههههههههههههههه اليمن
ممكن
ممكن 14 أيام قبل
@علي المري اذا كان حر لا يستعبد بالمال
علي المري
علي المري 14 أيام قبل
​@ممكن نمدح كل إنسان عربي حر
عمير السليماني
عمير السليماني 14 أيام قبل
نعم بالذسب
ممكن
ممكن 14 أيام قبل
@حمد مرير الاسلوب على حسب المقابل كلا نعطيه على قدره ليت الوطن سلم من هؤلاء الله يهدي الجميع
Hamod Albatal
Hamod Albatal 16 أيام قبل
اشوف الجزيرة لا حس و لا خبر، بس شاطرين على الشعوب الشقيقة من تحريض و مؤامرات
الإمام أبو مرزوق الشمر
الإمام أبو مرزوق الشمر 16 أيام قبل
هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه
ANNMs
ANNMs 13 أيام قبل
قانون الانتخابات العنصري اعطى الحق لعائلات مختاره بعنايه الحق الحصري في الترشيح للبرلمان وكان بقية الناس رعايا قصر
#غريب الأهل والدار#
#غريب الأهل والدار# 14 أيام قبل
نسأل الله تعالى ان يعجل العذاب لكل ظالم في الدنيا قبل الآخرة...🤲
عناد الشيباني العتيبي  🇸🇦
عناد الشيباني العتيبي 🇸🇦 16 أيام قبل
الله على الظالم
⁂☘︎𝓜𝓞𝓞𝓝☘︎⁂
⁂☘︎𝓜𝓞𝓞𝓝☘︎⁂ 6 أيام قبل
@سيف مهند البار في بيتك
Amal Nafel
Amal Nafel 9 أيام قبل
@سيف مهند خليك في غنوه أحسن مشكله حاشرين انفسك في كل فديوا سعودي بس يشوفوا علم السعوديه يظهر الحقد والغل اللي معشش في قلوبهم نسأل الله السلامه والمعافاة
Amal Nafel
Amal Nafel 9 أيام قبل
@سيف مهند خليك في بارات بلدك احسن ماعندك بار حلال عندكم بارات وخمارات و مراقص نسأل الله السلامه والمعافاة الدائمة فلا ترمي الناس بالحجاره وبيتك من زجاج
سيف مهند
سيف مهند 9 أيام قبل
انت انتقد البار الحلال اله يسوولك چي چي ع قبلة ههههههههه
آبۣۗہوۣ عۣۗہآصۣۗہمۣۗہ أّلَحٌمَوِيِّ
آبۣۗہوۣ عۣۗہآصۣۗہمۣۗہ أّلَحٌمَوِيِّ 15 أيام قبل
الله يوفق الشاعر والله يخزي القانون القطري للدولة الوضعية كحال كل دول الأستحمار وصنيعة الأستحمار فلا تركتم الشعب يفعل ما يريد الله ولا يطبق ما يريد الله
KanZaman
KanZaman 15 أيام قبل
هذا افتراء على حرية الرأي والتعبير. هذا الحكم مخالف ويعكس خوف السلطة القطرية من الحرية والعدالة. ماذا تخفى الدولة القطرية ؟
dbli amr
dbli amr 16 أيام قبل
حرام مؤبد لمجرد ابداء راي الله يفك اسره وحسبنا الله ونعم الوكيل في الطغاة
Mansour Abu
Mansour Abu 14 أيام قبل
والنعم منك وكفو من بني مرة القبيلة العربية العريقة . علم وتبقى علم لكل حر يابطل .
Awab Rheem
Awab Rheem 13 أيام قبل
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
Al-mOstKn
Al-mOstKn 16 أيام قبل
سبحان الله وين كان الي ينبحون على خاشقجي ليل نهار !!!!! انربط لسانهم فجاءه بقضيه ابن الذيب سجن مؤبد علشان قال كلمه ضد الحكومه القطريه ؟؟ وين حريه الراي والراي الاخر ..😂😂 اشفق على العربي المغيب الي باقي لحد الان يؤمن بحريه قناه الجزيره
The Kemetian Era
The Kemetian Era 16 أيام قبل
ادى قطر حاملة لواء الحرية الامريكية والغربية من خلال قناتها الجزيرة ... ادى قطر اللى اشعلت الفوضى بدولنا العربية بداعى الديموقراطية التى لم يراها شعبها .. العيب مش على قطر .. العيب على اللى صدق ورفع (سـ) لاحه على اخوة وطنه وشارك فى تدمير بلاده
Amal Nafel
Amal Nafel 10 أيام قبل
@فاطمة يوسف لما رايت لك تعليق عن بشار الأسد وانه قايد محنك غسلت ايدي منك للاسف الشديد
فاطمة يوسف
فاطمة يوسف 12 أيام قبل
هل تريدنا نقف ضد روسيا التي وقفت مع فلسطين ودافعت عن المسلمين وعن سيدنا محمد عليك الصلاة والسلام @Smahane Maghnouji في صف امريكا وحلفاءها ماذا استفدنا منهم غير الحروب واستنزاف ثرواتنا والطائفية وتقسيم بلداننا واشعال الفتن الطائفية لاتعجبكم روسيا لانها ضد الدواعش والمتطرفين والاسلام السياسي الذي دمر الدول العربية
Smahane Maghnouji
Smahane Maghnouji 12 أيام قبل
@فاطمة يوسف ماذا تخربيطين ...روسيا هي بوتن ...يوم يذهب بوتن تعالي وتكلمي عن مبادئك و خزعبلاتك
فاطمة يوسف
فاطمة يوسف 12 أيام قبل
دولة قوة عظمى @Smahane Maghnouji فرضت نفسها واحترامها وليست عقائدية دينية او متطرفة بلد تحب وساوت بين الاديان وبلد صادقة ومخلصة وليست منافقة روسيا ليست بوتين وتين رييس سوف يغادر السلطة مثل غيرة عن نحن نتكلم عن ادبيات ومبادى روسيا اغلب الدول الاسلامية مع روسيا الشيشان اوزبكستان كازخستان وغيرها حتى الدول العربية مصر والجزائر والعراق وعمان
Smahane Maghnouji
Smahane Maghnouji 12 أيام قبل
@فاطمة يوسف انت الناطق باسم بوتين !!!؟؟ يبدو انك غاضبة من سياسات بعض الدول وتطبلين لبوتن ...على اساس هو المهدي المنظر ،!!!!!!؟؟؟؟
مريم
مريم 16 أيام قبل
ليس هالشاعر فقط انحكموا فيه مجموعه من ابناء قبيلته ايضاً منهم دكتور علي الشريده وواحد ثاني نسيت اسمه
Smahane Maghnouji
Smahane Maghnouji 15 أيام قبل
وهل صحافيي جزيرتها النزهاء والاحترافيين نقلو هذا ؟؟؟
No Brakes
No Brakes 16 أيام قبل
Poetry is nearer to vital truth than history.” - Plato
عاشق الليل مردها تزين.
عاشق الليل مردها تزين. 11 أيام قبل
@Jewzi123 لا عل باله انه متعلم ومتثق هاذي عقدة نقص من الاجانب شخص ما يفتخر في لغة ولسانه اتحدا اذا فيه اجنبي يتكلم بلغة اجنبية علية لن عندهم ثقة وعزة بنفسهم
حمد مرير
حمد مرير 14 أيام قبل
​@mounir 😂😂😂
Mizu Ozman
Mizu Ozman 16 أيام قبل
@mounir Yes 👍 I concur that Arabic should be used instead 😂😂😂
mounir
mounir 16 أيام قبل
@Jewzi123 oe je crois ta raison . faut qu'il écrit en arabe mdrrr!
Jewzi123
Jewzi123 16 أيام قبل
أكتب بالعربيه هذا موقع ومنصه عربيه ،،، أمرك عجيب
《عبوود》🇾🇪
《عبوود》🇾🇪 14 أيام قبل
الله ع الظالم 💔
Yousif Elshikh
Yousif Elshikh 11 أيام قبل
اتمنى مراعاة حقوق الإنسان في كل مكان ،، وأيضا واجب على الإنسان المحافظة على شؤون وطنه وان لا يتعدى على قيادته وأسرار بلده لأن البلد أمانة في عنق كل مواطن يعيش فوق ترابها✋
لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله 14 أيام قبل
مايدري الواحد في الوطن العربي لما يتم تكميم الافواه عن كل من يقول رأيه.. حسبنا الله ونعم الوكيل على الظالمين.
عبدالله محمد
عبدالله محمد 16 أيام قبل
انا انشهد انك تتمتع بكامل مواصفات الرجل العربي المسلم . انها الجينات الوراثية الزكيه لما تبقى من عرقنا العربي .
ممكن
ممكن 11 أيام قبل
@عون الشهراني الفارسي هو المجوسي
عون الشهراني
عون الشهراني 11 أيام قبل
قصدك الرجل الفارسي شكلك نسيت رثاء قاسم سليماني.
Øthmân f-217
Øthmân f-217 12 أيام قبل
@ممكن ههههه يا مسلم تقول الله يرحم اللغة العربية وانت قاتلها اجل "الغة" هااا 🤣😄😄
ممكن
ممكن 14 أيام قبل
@aml aml الله يرحم الغه العربيه
شكشتك شاك
شكشتك شاك 15 أيام قبل
ايش هذا البلد لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ماهذه الدولة التي انتهكت كل حقوق الإنسان
Mohamed Mamdouh
Mohamed Mamdouh 16 أيام قبل
هي دي بلد قناه الجزيره 😂 حريه حريه من احقر القنوات وكله فهم قطر والجزيره من اكتر البلاد ال منعدم فيها الديمقراطية
غيمه cloud
غيمه cloud 16 أيام قبل
الله يفك أسره
عزوز الشمري
عزوز الشمري 12 أيام قبل
الله يفرج عنه💔
Eagle Jona
Eagle Jona 16 أيام قبل
الحرية لا تقدر بمال أعيش في المهجر حتى وان لم أعطى حق الحماية ولا اعيش في بلدي منافق ولا اعبر عن قناعاتي
M
M 16 أيام قبل
قنواتها تدعی صوت المظلومیه والدیموقراطیه وهکذا تتعامل مع اقل انتقادا یا لنفاقها اموالها تنفق غدرا واصواتها تنشر نفاقا
Saida 2020
Saida 2020 14 أيام قبل
الضلم والقمع ، الله ياخذ الحق 🤲
samia atlas
samia atlas 15 أيام قبل
عندما يكون الموضوع بقطر تطير حرية التعبير وعندما يتعلق الموضوع بدولة عربية يتباهون بحرية التعبير أين فيصل القاسم وجيمي العريان وبن خنة وغيرهم صدعوا روسنا بالحرية والعدالة 😂😂
الزمن غدار
الزمن غدار 16 أيام قبل
وين العرب إلى غثونا ايام المقاطعة وهم قطر حرية رأي قطر مستحيل تحبس واحد عشان رأيه وين الجزيرة وينكم يامنافقين الرأي والرأي الاخر
Amal Nafel
Amal Nafel 10 أيام قبل
@H Mo وانتم استضافتوا في قناتكم الجزيره الصهوينه كل شخص ضد بلده السعوديه و ماقلت كلامك هذا انه الشخص اللي استضافوه كان ضد بلده السعوديه وهي بلده وكيف يخابر ضد بلده صدق النفاق لا حدود له ✅ يعني حلال الاشخاص اللي استضافتهم الجزيره يخابرون ضد بلدانهم و يسئون لها وانتم فاتحين الاذراع لهم اشربوا من نفس الكأس والدنيا دواره
H Mo
H Mo 14 أيام قبل
@Hamdan King طب ليش حرموهم من حقوق المواطنة ؟؟ يعنى كانوا مواطنين فجاءة قررت الدولة حرمانهم من حقوقهم هكذا مجازا بلا سبب ؟؟
Hamdan King
Hamdan King 14 أيام قبل
@H Mo لا تكون مصدق بس انهم تخابروا هههه موضوع التخابر طلع بعد ما تظاهروا سلميا بشأن منعهم من حقوق المواطنة انه النفاق يا سادة
Merna Reda
Merna Reda 15 أيام قبل
@H Mo عز ونعييم اه بس مبيخلفووش رجاله بيستوردو رجاله تركيا تحمى ستاتهم 😂😂😂😂
عبدالرحمن 0560
عبدالرحمن 0560 15 أيام قبل
الرأي والرأي الاخر بس بدون قطر 😂😂😂😂😂😂
أحمد المالكي
أحمد المالكي 16 أيام قبل
الله يرفع عنهم الظلم من حكومة قطر
عاشق Glالصحرا
عاشق Glالصحرا 16 أيام قبل
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم والحمد لله وآلله أكبر
Pery Ashraf
Pery Ashraf 14 أيام قبل
غريبة اومال فين منظمات حقوق الإنسان ولا هي مركزه مع مصر بس ولا عشان قطر بتقبضهم
قاضيكم القاضي
قاضيكم القاضي 10 أيام قبل
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
Abdou Abdou
Abdou Abdou 13 أيام قبل
لا حول ولا قوة الا بالله.
Al king
Al king أيام قبل
ونعم مية مليون بالشاعر الكبير محمد بن الذيب
Abo Azzo Azzo
Abo Azzo Azzo 15 أيام قبل
قمة الظلم . سيحاسبهم خالق الخلق يوم لا تنفع فيه مركز او قيادة
Mohmmed Shweihi
Mohmmed Shweihi 14 أيام قبل
لايوجد عدل في الارض العدل عند رب السموات والأرض
Bsk Fi
Bsk Fi 9 أيام قبل
@salem Alnuaimi لا مش كلامك هذا
Mohmmed Shweihi
Mohmmed Shweihi 14 أيام قبل
@salem Alnuaimi قال الله: {ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ} [الروم:41] أي: بسبب {بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُمْ بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا} [الروم:41]، أي: ليذيقهم الله عز وجل شيئاً من العقوبة على ذنوبهم، وباقي العقوبة مدخرة ليوم القيامة، إلى أن يتوبوا إلى الله سبحانه تبارك وتعالى. فظهر هذا الفساد وكثر في العباد بسبب ما كسبت أيديهم، وظهرت النتيجة فيهم من عقوبة رب العالمين سبحانه تبارك وتعالى، يظلم الإنسان غيره فيسلط الله عز وجل على الظالم ظالماً آخر يظلمه ويأخذ ما بيده، ويسلط عليهم الأمراض، ويسلط عليهم الأوبئة، ويسلط عليهم أنفسهم، ويسلط عليهم الشياطين،.
salem Alnuaimi
salem Alnuaimi 14 أيام قبل
هذا كلام الشيطان
المتوكل على الله .
المتوكل على الله . 13 أيام قبل
ظلم واستبداد ان حصل . الرعية حقها السب والشتم . والحاكم أب يصفح على أبنائه . الحرية لسجناء الرأي .
سعود الحربي🇰🇼
سعود الحربي🇰🇼 16 أيام قبل
الله يفرج عليه
ابو علي محمد
ابو علي محمد 11 أيام قبل
هذا هو الرآي والراي الاخر...
Hassan Mohamed
Hassan Mohamed 15 أيام قبل
هذا نفاق الجزيرة وأهلها، يورون الناس ان لجين و غيرها مظلومين بسبب رأي ولكن لما يكون نفس الشي عندهم ما نسمع شي.
فطومه
فطومه 15 أيام قبل
ايش هدا ضلم مؤبد عشان كلمه او رأي قاله حسبنا الله ونعم الوكيل
ضيف الله الزهراني
ضيف الله الزهراني 15 أيام قبل
هههههههههههههه مؤبد هذا هو القضاء العادل ؟؟؟؟
Ismail Ghadeer
Ismail Ghadeer 13 أيام قبل
الله يفك اسرهم.
ابو منصر
ابو منصر 16 أيام قبل
الله يفك اسره
Steven Bride
Steven Bride 16 أيام قبل
هههههههههههههههههههههههههه
حكم العراقي
حكم العراقي 16 أيام قبل
لا حول و لا قوة الا بالله
Shazli yaseen
Shazli yaseen 14 أيام قبل
مش هي دي قطر صاحبت قناة الجزيره الي بتدعم الديمقراطية وحرية الرأي الي فلقونا بيها عايز اسمع قناة الجزيره حتقول ايه
محمود الصعيدي
محمود الصعيدي 15 أيام قبل
نعم انها القطر التي طالبت منظمات العفو الدوله وحقوق الانسان بفرض عقوبات علي مصر من اجل الافراج عن الخونه والارهاب
Yousef MH
Yousef MH 15 أيام قبل
سبحان الله لن تتغير الانظمة الفاسدة
Adam Dr94
Adam Dr94 13 أيام قبل
و في الاخير تأتي الجزيرة لتدافع عن الديموقراطية و آل ثاني يدافعون عن الثورات 😂😂😂 الكوميديا السوداء
Najwa Fer
Najwa Fer 15 أيام قبل
لاتوجد ديمقراطية وحرية رأي وتعبير حسبي الله ونعم الوكيل
انين السنين
انين السنين 14 أيام قبل
في كل العالم لا يوجد
ابوفهد اليماني
ابوفهد اليماني 16 أيام قبل
الله يفرجها عليه
Abed Samara
Abed Samara 14 أيام قبل
ههههههههه هذه قطر دولة ألرأي وألرأي ألاخر !!!! أين منظمات حقوق ألإنسان واللتي لا تنبح إلا على دول ألرباعي العزيزة رغم أنوفهم
حسان العبدالله
حسان العبدالله 5 أيام قبل
الله يحفض دولة قطر وشعبها يارب
ABDULLAH .
ABDULLAH . 15 أيام قبل
انكشف نظام الحمدين،أين دعمكم للشعوب العربية ضد حكامها أين الرأي والرأي الاخر ياقناة الجزيرة لقد اخزيتكم انفسكم فضيحة مجلجلة
خربشات بوب Scribble Bob
خربشات بوب Scribble Bob 16 أيام قبل
العبودية او السجن حال الانظمة العربية كلها...... حكمة تقول لا تتبع القطيع فانت لا تعلم اين يذهبون تم تحريفها من قبل الحكام الظالمين الى اذا خالفت القطيع فانت تعلم اين تذهب يا السجن او المقبرة
Gagnon Humberstone
Gagnon Humberstone 16 أيام قبل
ياسلام على الجزيرة 😂😂😂😂و لا كلمة
Almohade Palestino
Almohade Palestino 16 أيام قبل
وماخفي أعضم يا قناة الجزيرة 🤣
محمد الشريف
محمد الشريف 15 أيام قبل
😂😂😂😂😂😂
DZ freedom
DZ freedom 11 أيام قبل
الله ينتقم من الظالمين
Great X
Great X 9 أيام قبل
صدق المثل الي يقول ان الشاعر يقول مالا يفعل 👍🏼
ALi
ALi 15 أيام قبل
الله واكبر ع كلمه شعر سجن مؤابد طيب فين الحريه للي تتغنا فيها قناة الجزيرة ودمرو كل الدول العربية
سلام العراقي
سلام العراقي 16 أيام قبل
القضاء العربي وظيفته هو القضاء على الانسان
Abu Yemen
Abu Yemen 13 أيام قبل
في قطر انتهاك لحقوق الاجانب بشكل لا يرضاه حتى الشيطان !!! ياحكومة قطر اتقوا الله في الغرباء من اي جنسيه كانوا فكل البشر لديهم مشاعر واحاسيس كما انتوا ... تحيتي للغلابه من الولايات المتحدة الأمريكية 🙋
Kalim Gabi
Kalim Gabi 16 أيام قبل
الدكتاتورية في ابهى صورة هل تستطيع الخنزيرة نقل الخبر ؟🤡🌷
Najm Eddin Najem
Najm Eddin Najem 13 أيام قبل
ليس هناك حرية و لا ديمقراطية في أي دولة في العالم ..،ما لم يطبق حكم الله في الأرض القرآن
mansour
mansour 14 أيام قبل
الله يصلح حال المسلمين
Mazen elbahi
Mazen elbahi 16 أيام قبل
قطر تعامل القطرين معاملة الأغنام تمشي في القطيع تدلل و تُعلف ولكن إذا اختلفت مع الراعي تذهب الى سكين الجزار
راكب يهبط بطائرة ركاب في فلوريدا بعد إغماء قائدها!
8:05
مقلب وين بنتي ب اصدقائي | ردة فعلهم صدمتني!!
13:20
تحدي أوراق الحظ في السيارة !! تطلع في الشارع وتصارخ بقوة !
20:05
قناة سعود Saud Channel l
عدد المشاهدات 2.3 مليون
بعد غياب اسبوعين: ردة فعل اطفالنا بلقائنا🥺
21:14
Anasala I أنس و أصالة
عدد المشاهدات 1.9 مليون
جو شو | الموسم السابع | الحلقة الأولى
55:12
Joe Show - جو شو
عدد المشاهدات 2.4 مليون
روسيا تتراجع في شمال أوكرانيا وتتقدم في جنوبها
4:55
مقلب وين بنتي ب اصدقائي | ردة فعلهم صدمتني!!
13:20