اليوتيوبر السورية "أم سيف" تتحدث لترندينغ عن سبب اعتزالها بعد تكهنات حول مصيرها

  عدد المشاهدات 6,667,602

BBC News عربي

BBC News عربي

سنوات قبل

اليوتيوبر السورية "أم سيف" تتحدث لترندينغ
اليوتيوبر السورية الشهيرة "أم سيف" تتحدث لبرنامج ترندينغ بعدم احتدم الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حول نشرها فيديو أخير قالت فيه إنها ستغلق قناتها، التي يتابعها فيها أكثر من 5 ملايين.
للمزيد من الفيديوهات زوروا صفحتنا: www.bbc.com/arabic/media/video
اشترك في بي بي سي : bit.ly/BBCNewsArabic

تعليقات: 17 261
المنتج علوش الزين
المنتج علوش الزين سنوات قبل
*ربي يسعدها 🥺❤️*
هاجر محمد
هاجر محمد سنوات قبل
@فانز علي المرجاني اسرائيل يهود شجابه عل عراق 😑
فانز علي المرجاني
فانز علي المرجاني سنوات قبل
@هاجر محمد ليش حياتس
هاجر محمد
هاجر محمد سنوات قبل
Gguygg Hh7gv كوم بي
زينة وبانه
زينة وبانه سنوات قبل
@فانز علي المرجاني اسمها فلسطين مش إسرائيل
Sidra Aldnifat
Sidra Aldnifat سنوات قبل
ويسعدك بس على شو بلا على ما فيني جاوب ما فيني احكي 😒😒😒 تضرب هيا و هيك لقاء 🙄 سوري ما قصدي شي 🥲
انور البعدانى
انور البعدانى 9 أشهر قبل
شكراً للمذيع القدير احمد فاخوري على احترام خصوصية ضيوفه وترك لهم حرية الرد على الاسائله مذيع قدير ومحترم ومثقف نتمنى لك التقدم والنجاح
red B20
red B20 سنوات قبل
لا تحتاج الى طرح أسئلة تحتاج إلى مساعدة ،الفتاة لا تستطيع حتى التعبير عن أتفه المسائل وقد كانت في الأمس القريب تشارك حياتها ،ساعدوها في صمت دون ضجيج حفظا لحياتها وكرامتها
pro tv
pro tv 3 أشهر قبل
مسرحيات درامية
عبدالباسط آل شديدالهاشمي
عبدالباسط آل شديدالهاشمي سنوات قبل
هي مو بحاجة زيادة مشاهدين وشهرة بيه حدا عنده النعمة يتركها هكذا بسهولة بدون سبب واضح عليها التعب والحزن محبوس بداخلها ماحدا يعرف الضروف والضغوطات اللي متعرضه إلها الله يفرجها احسن شيء
عبدالله المرهق
عبدالله المرهق 10 أشهر قبل
بدون سبب 😒 وش دراك عنها
How ? with Tala
How ? with Tala 11 أشهر قبل
شو 🌚 هيها رجعت لا لا ما بدها مشاهدات ابدا 😂💔
Salam Museli
Salam Museli 11 أشهر قبل
@volcano انت عليه ؟
أحمد محمد عمر الاهدل
أحمد محمد عمر الاهدل 11 أشهر قبل
يارب
مجہًّنونہًِّھ ہ
مجہًّنونہًِّھ ہ سنوات قبل
شگد احب هذا المقدم طريقه كلامه وتقديمه كلش حلوة 💛💛
سعد نافوره
سعد نافوره 2 أشهر قبل
💜💜💜💜💜💜💛💛💛
جرحني الزمن الصمت
جرحني الزمن الصمت 7 أشهر قبل
سدرة 🇮🇶🇮🇶😘
علي امير
علي امير 9 أشهر قبل
ها زحفتي ههههه
مهدي قاهر خارميز
مهدي قاهر خارميز 11 أشهر قبل
@Hhjg Gufh ها شونج عرضي
Hhjg Gufh
Hhjg Gufh 11 أشهر قبل
انا ايضا احبة كثيرا
جمالك طبيعيNatural beauty
جمالك طبيعيNatural beauty سنوات قبل
"كفى بمعيّة الله مؤنسًا، كفى به عليمًا بما نُخفي، مُيسّرًا لما نُكابد، قديرًا على ما نعجز، مدبرًا حين لا نعرف ما علينا صُنعه .. عليه سُبحانه كفاية المتوكلين".
Rula Rules
Rula Rules سنوات قبل
الله نعم المولي و نعم النصير
Rula Rules
Rula Rules سنوات قبل
الجلسه 28/1/2021 هاشتاج اسراء_غريب هاشتاج كلنا_تيسير_التعمري هاشتاج الرأي_العام حق المرحومه اسراء غريب السكوت عنه هو ضياع لحقوق الضحايا قبلها وبعدها بسبب قانون جاهل بأحيان كثيره أتساءل عن نيه من وضعه كقانون و هي الماده 330 فهذه الماده ليست أكثر من أنها مكافأه للقاتل وليس عقاب لجريمته هاشتاج النيابه_العامه_الفلسطينيه
جمالك طبيعيNatural beauty
جمالك طبيعيNatural beauty سنوات قبل
@لا ألاهة ألا الله منورين حبيبتي
لا ألاهة ألا الله
لا ألاهة ألا الله سنوات قبل
@جمالك طبيعيNatural beauty انتابعك اني واهلي كلناء
جمالك طبيعيNatural beauty
جمالك طبيعيNatural beauty سنوات قبل
@نور اليقين بو سيف حبييببتي
الحفيد العنيد
الحفيد العنيد سنوات قبل
ربي يحفظها
لوكس xf
لوكس xf سنوات قبل
اشهد ان لا إله إلا الله وحده وأشهد أن محمدا رسول الله ❤
احمد طحطاوي
احمد طحطاوي 15 أيام قبل
الله يحميها ويوفقه انشالله
ترحال حول المملكة
ترحال حول المملكة سنوات قبل
ربي ينصرها ويسعدها وأهلها اخوك من السودان
سيبو Shabah
سيبو Shabah سنوات قبل
لا يربي مستحيل انه تركت اليوتيوب😂
м.1
м.1 سنوات قبل
@بني سعود جنود الشيطان ايها الحاثل 😂😂😂
MÃRCŌ
MÃRCŌ سنوات قبل
مع الاسف ايه
Alaa
Alaa سنوات قبل
والحمد الله😴😴✋🏻😒
GININ GO
GININ GO سنوات قبل
لا اعرف من سيقرأ تعليقي 🙂 لكني اتمني لك السعاده وراحه البال 💕❤
أبو علاء المقدسي
أبو علاء المقدسي سنوات قبل
وانت ايضا ..
ماجد الشاكر
ماجد الشاكر سنوات قبل
الله يحفض كل بنات الناس
Mima Mima
Mima Mima 11 أشهر قبل
الحمد لله شعب واعي 💓احبكم
Auman Qushera
Auman Qushera سنوات قبل
ان شاء الله تتيسر امورها
b7bk
b7bk سنوات قبل
صلو على سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام 💕🧸💭؛
يزن الأدلبي
يزن الأدلبي سنوات قبل
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
BEYAN
BEYAN سنوات قبل
طالعة مع المذيع وما بتعرف اسمو نجلط كل سؤال م بئدر جاوب شلل نصفي🤣🤣🤣
99.
99. سنوات قبل
@b7bk رائي تجين سنابي om5fl راي موفق
بشار ابو حودي
بشار ابو حودي سنوات قبل
صلى عليك الله ياعلم الهدى عليك أفضل الصلاة وأتم التسليم اللهم صل وسلم على نبينا وحبيبنا وشفيعنا وسيدنا محمد النبي الأمي الحبيب المحبوب العالي القدر العظيم الجاه وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا ماتعقب الليل والنهار وما طوت اعمارنا الايام طي عدد ماذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون
ملاك وزرانه
ملاك وزرانه سنوات قبل
اللهم صل وسلم عليه
Lolo Eslam
Lolo Eslam سنوات قبل
الله يرحمها
ديار حمي
ديار حمي أشهر قبل
امين 😂
يوميات عائلة بسيطه
يوميات عائلة بسيطه سنوات قبل
ارجو زياره قناه اولادي 🌷
kevin kevin
kevin kevin سنوات قبل
نعم كما يقول المثل العربي القناعة كنز لا يفنى، و هذا طفل قنوع برزقه الحلال ورد المال لأصحابه فرزقه الله من حيث لا يحتسب بأضعاف القيمة المالية، رحم الله والديه اللذين ربياه و أحسنا تربيته.
•ʙᴇʏᴢᴀ•
•ʙᴇʏᴢᴀ• سنوات قبل
Mekanin cennet olsun om sayf🥺💔😔
SAARA
SAARA 6 أشهر قبل
Did she die?
شہهہكہهہ حہزنہ
شہهہكہهہ حہزنہ سنوات قبل
عراقيه واتمنى انَـỲǑŲـْتي بخير يعمري حسبي •اللّـہ̣̥ ونعم الوكيل علـّۓ. الي ياذيج 🥺💔
شهريار
شهريار سنوات قبل
انا بصراحه مبصدقش المشاهير وبيعملوا حجات كتير لتحقيق شهره اكتر زى محمد رمضان مثلاً بس ليه بى بى سى ما راحتش سجلت معاها فى البيت ؟ عشان يقطعوا الشك باليقين
شهريار
شهريار سنوات قبل
@MAJD يا صديقى اليوتيوبر بيعتزلوا كل يوم مرتين وبيرجعوا تانى
Fatima Ahmad
Fatima Ahmad سنوات قبل
@تيندي ورد 9
MAJD
MAJD سنوات قبل
لو كانت عملت هلشي مشان المشاهدات ياصديقي ليش اعتزلت اليوتيوبر فكر قبل ما تكتب
روان العنزي
روان العنزي سنوات قبل
كورونا كيف تبين يروحون لها
B H
B H سنوات قبل
ادعولها بخير لاحول ولاقوة الا بالله
ابن العراق
ابن العراق سنوات قبل
انشاء الله تكون بخير يارب امين
Sulaf Akl
Sulaf Akl 3 أشهر قبل
وربي يسعدك ويوفقك وتضل الابتسامة على وجهك والله يبعد عنك كل شر انتي اختنا كلنى ومارح نتخلى عنك انتي اختنى الغالية
Sulaf Akl
Sulaf Akl 3 أشهر قبل
آمين يارب ترجع
Rasha Bader
Rasha Bader 8 أشهر قبل
اسلوب وطريقه المقدم كثير حلوه وراقيه ودوق
مودي Tv
مودي Tv سنوات قبل
كلامها ما مقنع احس دراما و الله واعلم 🤷🏻‍♂️
المقنع الليبي
المقنع الليبي سنوات قبل
هههه دراااماااا 😭😂
TEAM NAHBA
TEAM NAHBA سنوات قبل
الله يرحم اخوك
الحقد بعيني
الحقد بعيني سنوات قبل
انت ال/︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎
jone snow
jone snow سنوات قبل
درامة مبين ما تعرف تمثل اصلا
hoor Al ahmed
hoor Al ahmed سنوات قبل
@د.محمد المطر _ قناة الرسميه اقول انا ما اعرف لليوتيوب وكيف اعرف وش كتبت ولا اعرف وش كنت قايله اذا تعرف علمني😭😭
HMK show 🍰🍕
HMK show 🍰🍕 سنوات قبل
غير طبيعية الفتاة بصراحة أرجو أن تكون بخير
ريــᬼฬƃ💕⑅⃝ـفال
ريــᬼฬƃ💕⑅⃝ـفال سنوات قبل
حسبي الله فيهم ربي يسعدها انشالله
Ranim Zakaria
Ranim Zakaria سنوات قبل
الله يعينه يارب😌😌☝🏻
;💦مستوى
;💦مستوى سنوات قبل
يارب تكون بخير
LIBYA
LIBYA سنوات قبل
واضح انها تمر بظرف صعب .. الحزن والخوف والغموض ، ظاهر بقوة علي ملامح وجهها . نسأل الله ان يفرج كربتها .
Snaa Alhassn
Snaa Alhassn سنوات قبل
@Ealla EXO-L And Blink Forever هي ما حكت أنها مخطوفة هي تحليلات الناس كتير متأثرين بكونان بعدين يمكن تعرضت للعنف أو التهديد ومافيها تحكي بعلامة تدخل السلطة التركية مو مجبورة تجيب فيوز وهي عندها خمس ملايين متابع خلونا نحس ببعض شوي ونقدر ظروف غيرنا ونبطل عادة الحكم عن الناس من بعيد بوقتها بنكون بألف خير
أطلال 🌺
أطلال 🌺 سنوات قبل
فيلسوف ليبيا شر البلية ما يظحك تعبد ربها احسن الها من هالتفاهات
أطلال 🌺
أطلال 🌺 سنوات قبل
والله ضحكتني شو كربتها لعبة ببجي والله عالم فاضيه مابتفكر
منوعات عراقيه
منوعات عراقيه سنوات قبل
ترحمو على شهداء بغداد 😪😿😿😿
A
A سنوات قبل
الله يرحمهم
آن شيـرلي
آن شيـرلي سنوات قبل
انجب
Asmaa ELdeib _ أسماء الديب
Asmaa ELdeib _ أسماء الديب سنوات قبل
يارب تكون بخير
عبدالمحسن عبدالعزيز
عبدالمحسن عبدالعزيز سنوات قبل
صَلّوا عَلى مَن بَكى شَوقًا لِرُؤيتِنا - إللہم صَلي وسّلم عليهـ
الرجوع الئ الله
الرجوع الئ الله سنوات قبل
والله انها مرهقه جدااا ومهدده هي بنت فرفوشه الله يفك اسرها يارب
شروكي - SHROKI
شروكي - SHROKI سنوات قبل
الله يهديكم 💕🥺
ibrahim Khiat
ibrahim Khiat سنوات قبل
🇩🇿💜❤️💜
بايي
بايي سنوات قبل
امين وياك
EVANS
EVANS سنوات قبل
للأسف لا أحد يدعم قناة القرآن الكريم لا بألاشتراك ولا بالمشاهدة اللهم اجعل القرآن ربيع قلوبنا ونور صدورنا دعواتنا لكل شخص يريد انقاد القناة من الاغلاق
EVANS
EVANS سنوات قبل
يارب اتوسل إليك بإسمك الاعظم ان ترزق صاحب اليد الذي اشتركت في هاته القناة فرحة يسجد لها باكيا ورزقا وافرا امين يارب العالمين
عراق
عراق سنوات قبل
لوكي ولله
رامي التركماي
رامي التركماي سنوات قبل
😭😭❤❤❤❤
Shahad Alsaedi
Shahad Alsaedi سنوات قبل
shes wearing a shirt that says 'Freedom' which is suspicious, in the video that she posted on her youtube video.
Rourou M
Rourou M سنوات قبل
انا اشتركت بس حتى اسمع صوتك الحلو وشوف اسلوبك وحضورك الاحلى ..استاذ احمد ... حماك الله 🙏🏼
Yahia AL
Yahia AL 11 أشهر قبل
حسبنا الله ونعم الوكيل
استخاره أم ياسين الموسويه
استخاره أم ياسين الموسويه سنوات قبل
👍ترجع لليوتيوب فتره بس ضجه 😂
انا مو انسان ولا جن انا فضائي
انا مو انسان ولا جن انا فضائي سنوات قبل
ابشرك راجعت
Rula Rules
Rula Rules سنوات قبل
الجلسه القادمة في قضيه المغدورة اسراء غريب 28/1/2021 من يظن ان الباطل سينتصر على الحق فقد اساء الظن بالله. حسبنا الله ونعم الوكيل قاضي_القضاه_محمود_الهباش المجلس_الأعلي_للقضاء_الفلسطيني وين حق المرحومه اسراء من أهلها هاد حق عام فهل طالبتوا فيه النيابه_العامه_الفلسطينيه وين حقها هاشتاج اسراء_غريب كلنا_تيسير_التعمري
Rula Rules
Rula Rules سنوات قبل
الجلسه القادمة في قضيه المغدورة اسراء غريب 28/1/2021 من يظن ان الباطل سينتصر على الحق فقد اساء الظن بالله. حسبنا الله ونعم الوكيل قاضي_القضاه_محمود_الهباش المجلس_الأعلي_للقضاء_الفلسطيني وين حق المرحومه اسراء من أهلها هاد حق عام فهل طالبتوا فيه النيابه_العامه_الفلسطينيه وين حقها اسراء_غريب كلنا_تيسير_التعمري
القناة الرسمية للمبدع أسامة يازجي
القناة الرسمية للمبدع أسامة يازجي سنوات قبل
بالظبط
ِ
ِ سنوات قبل
*مجرد كذبة عشان زيادة متابعين*
مسك
مسك سنوات قبل
قال رسول اللّه ﷺ : [أولى الناس بي يوم القيامة أكثرُهم عليّ صلاةً] رواه الترمذي اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد وآله .ِ
زعہآآآآآمہهہ
زعہآآآآآمہهہ 8 أشهر قبل
عہليہهہ أِفہضہل آلصہلآهہ ؤآلسہلآمہ
Zagalo Nauasita
Zagalo Nauasita 8 أشهر قبل
عليه افضل الصلاة والسلام
دموع الورد دموع الورد
دموع الورد دموع الورد سنوات قبل
ماتترك القنات الة اكو سبب قوي محد يكتر يترك قنات بهيك عدد مشتركين الى لسباب قوية وحساسة جدن
زين العابدين الدليمي
زين العابدين الدليمي سنوات قبل
هي لو مقدمة محتوى بيه نفع للمجتمع ولغيرها جان ماجابت هيج متابعين بس لأن هاي لاسمعه والأخلاق وباعوا شرفهم وعرض أنفسهم على الناس وصلت لهيج مستوى الله يخلصنا منها ومن امثالها وخاصة بنات التوك توك الله بقلعهن قلع
hanan RASOL
hanan RASOL سنوات قبل
اي والله يسلم تمك عالاساس قدموا شي ينفع البشرية الله ياخدهم ويخلصنا من هيك عاهات تافهة حشا سمعك
وسام غالي
وسام غالي سنوات قبل
ولله الف كلمه يعيشونها وحركات ايديها تستنجدواااااضح ومحبيه بل ميكاب تحت العين واليد مبين يشوفها المظلوم الله يرحمك ويرحمنى من هل بلاء
أحمد السباعي
أحمد السباعي سنوات قبل
أنا مغربي عمري 20 سنة اجود القرأن الكريم بعشر طرق مختلفة وأريد أن أصبح مقرئ عالمي
محمد الصدري الكندي
محمد الصدري الكندي سنوات قبل
عزيزي العبرة ليست في انواع القراءة وكثرتها بل في تطبيق القرآن في حياتك وجعله طريقك لله ولن يحصل ذلك إلا عن طريق محمد وآل محمد
Saleh Lee
Saleh Lee سنوات قبل
@ich bins هاد shrmot ,يا زلمي
ich bins
ich bins سنوات قبل
يا أخي ليس هنا عليك بزيارة المساجد وإن كنت صادقا فعلا بأمنيتك ستحققها إن شاء الله
Saleh Lee
Saleh Lee سنوات قبل
روح صلي ركعتين لربك محمد سيكس
L
L سنوات قبل
@Y باين انها صغيره ، تكلمي باسلوب ولا اسري
Mohammed Chady
Mohammed Chady سنوات قبل
فخر لينا محمد نبينا💖 لنحيا حياة طيبة بحب الله وطاعته وانتهاج منهج نبيه عليه افضل الصلاة والسلام💖 ‎💖💖💖
زمرد علي
زمرد علي سنوات قبل
من المفروض البلد يلي هية فيها حاليا ترسل قوة خاصة لاطمأنان عنها اذا كانت بخير او اذا كان في شي يدعي الشبهات لانو حركتها جدا واضحة وعملت الحركتين مع بعض فاكيد هذا مو صدفة ياريت تكون بخير وان كانت ضروف خاصة ان شاء الله تنحل ونشوفها عن قريب
الزينبية ياام المصاعب
الزينبية ياام المصاعب سنوات قبل
انشالله بخير الحمد على السلامة
Maria Albirani
Maria Albirani سنوات قبل
ما لازم اي احد يكذب بنت طلبت مساعدة حتى لو كانت كذابة لانو بلاخير نحنا ما ح نعرف اذا هي كذابة او لا واذا طلعت مو كذابة وما ساعدناها ح يكون عنجد شي حرام
وصفات افكار
وصفات افكار سنوات قبل
😞😞
RIDA رضى
RIDA رضى سنوات قبل
💔
حساني الهندي
حساني الهندي سنوات قبل
يارب اصرف عن امي وامك ثلاث: 1،،المرض 2،،نار جهنم وارزقنا ثلاث 1،،السعاده 2،،الصحه 3،،الجنه مستحيل تقراها وماتحط لايك وااشتراك تستاهل الغاليه
نور الإحسان : Nour Al-Ihsan
نور الإحسان : Nour Al-Ihsan سنوات قبل
َٚانا قارئ القران الکریم ولکن لا أجد من یدعمنی فهل هناك من یدعم أهل القرآن ؟ جَــزاكَم اللّٰـهُ خَــيِْرَاً ✔ 😢
هلو Hh
هلو Hh سنوات قبل
اله يرحمهه
يوميات عائلة بسيطه
يوميات عائلة بسيطه سنوات قبل
ارجو زياره قناه اولادي 🌷
هلو Hh
هلو Hh سنوات قبل
انه اتابعج هدى اسمي
Oday Qatamin
Oday Qatamin سنوات قبل
❤️ ❤️ ❤️ ❤️
kareem yousry
kareem yousry سنوات قبل
❤️❤️❤️
دياب دياب
دياب دياب سنوات قبل
🥺🥺🥺😑🤭😶😥😥😥😭😭😭 الله يفاك اسره
خالد خالد
خالد خالد سنوات قبل
لا أعرف من سيقرآ تعليقي؛ لكن اسأل الله بسنة الجديدة 2021 ان يوعدك بالفرحة اللي ترُد فيك الروح وتنسيك مُر السنين كُلها..🤲🏽🦋
نور الإحسان : Nour Al-Ihsan
نور الإحسان : Nour Al-Ihsan سنوات قبل
َْٚانا قارئ القران الکریم ولکن لا أجد من یدعمنی فهل هناك من یدعم أهل القرآن ؟ جَــزاكَم اللّٰـهُ خَــيِْرَاً ✔😢،
fyvhg fhvhc
fyvhg fhvhc سنوات قبل
السوريين ممثلين بارعين
منوعات حسينية
منوعات حسينية 7 أشهر قبل
الحمد الله على كل حال 😯
أيات الحموري Simple with me
أيات الحموري Simple with me سنوات قبل
فعلا مجال يوتيوب مو سهل صعب جدا جدا
عبد المنعم
عبد المنعم سنوات قبل
يا احمد انت بتجنن انت وطريقة كلامك
صدقة جارية
صدقة جارية سنوات قبل
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته 🌹🌹🌹♥️💖💖
عادل أبو عمر
عادل أبو عمر سنوات قبل
واحدة من ثنتين - يا انها من السلطات التركية نفسها لأن عندهم مشاكل سياسية مع السوريين. - أو صار لها مشكلة مع الشركة اللي متعاقده معها باليوتيوب وتستغلها نفس ما صار مع مستر شنب
asmasoo🌼
asmasoo🌼 سنوات قبل
دي لو كانت في برنامج شيخ الحاره مع بسمه وهبه كانت خلتها تحكي كل حاجه المصريين اكتر ناس حيفهموا 😂😂
صقران
صقران 9 أشهر قبل
صح كلامك
Hhjg Gufh
Hhjg Gufh 11 أشهر قبل
اى والنعم بالسوريين
Hafida Brouri
Hafida Brouri 10 أشهر قبل
الله يهدينا إلى طريق المستقيم اللهم أعنا على ذكرك و شكرك وحسن عبادتك
ملخص أهداف ومباريات كرة القدم
ملخص أهداف ومباريات كرة القدم 9 أشهر قبل
الله يهدي بال الجميع يا رب
msta f-16
msta f-16 سنوات قبل
وااو انا والمشاهدين منصدمين الصراحة 🤦‍♂️ وما عرفنا السبب !!
Yazan
Yazan 5 أشهر قبل
@ستموووني 😂 فعلا رجعت
Krar Haider
Krar Haider سنوات قبل
@علي سعد وين ضحك 😑😑😑😑😑😑
Saleh Lee
Saleh Lee سنوات قبل
@علي سعد 😂😂
Rula Rules
Rula Rules سنوات قبل
الجلسه 28/1/2021 هاشتاج اسراء_غريب هاشتاج كلنا_تيسير_التعمري هاشتاج الرأي_العام حق المرحومه اسراء غريب السكوت عنه هو ضياع لحقوق الضحايا قبلها وبعدها بسبب قانون جاهل بأحيان كثيره أتساءل عن نيه من وضعه كقانون و هي الماده 330 فهذه الماده ليست أكثر من أنها مكافأه للقاتل وليس عقاب لجريمته هاشتاج النيابه_العامه_الفلسطينيه
ام فهدxx
ام فهدxx سنوات قبل
🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦
مسلم عقيل
مسلم عقيل سنوات قبل
خطيه😭😭😔
Chamse Fahid
Chamse Fahid 10 أشهر قبل
مسكينة 😟
Abdulrhman Alajmi
Abdulrhman Alajmi سنوات قبل
صلوا على النبي واستغفروا إن الله غفورا رحيما
عجائب حميدو& Hamido wonderland
عجائب حميدو& Hamido wonderland سنوات قبل
أنت الي شفت تعليقي ربي يرزقك فرحة ماشفت مثلها قبل♥️♥️♥️
مهيبB52๛
مهيبB52๛ 3 أشهر قبل
ربي سعدها
وردة البنفسج
وردة البنفسج سنوات قبل
مشان الله ساعدوها،💕💕💕💕♥️😥😥😥😥😥😥😥😥😥😥😭😭😭😭😭😭
Khelifa El bar A. Khelifa
Khelifa El bar A. Khelifa 10 أشهر قبل
لا يعلم العيب إلا الله
سعد نافوره
سعد نافوره 2 أشهر قبل
😭😭💔💜
Levi Ackerman
Levi Ackerman سنوات قبل
المذيع ذكي جداً وخاصة بسؤالة الاخير وكشف لنا انها معنفه أسريًا الله يكون بعونها
حسوني GAME OVER
حسوني GAME OVER سنوات قبل
@آنـور العـبدالله هههههه
آنـور العـبدالله
آنـور العـبدالله سنوات قبل
@حسوني GAME OVER تقصد المذيع يكون ساكن داخل التلفزيون ..؟ 😳 يعني ينام و يفطر ويتغدا و يتعشى وهو داخل التلفزيون 😅
Levi Ackerman
Levi Ackerman سنوات قبل
tyoj h مارح تفهم علي 😁
TTTT
TTTT سنوات قبل
@حسوني GAME OVER *~ۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿۿ~👌😹💔.* 𓆩𝐑⁸⁸𓆪
حسوني GAME OVER
حسوني GAME OVER سنوات قبل
انا لما كنت،صغير عبالي المذيع يعيش بالتلفزيون
محمود عمار حوش
محمود عمار حوش سنوات قبل
رزقني الله بصوت جميل فزينته في تلاوة القرآن ولا آجد من يدعمني فهل من مشجع لأهل القرآن آخواتي في الله
مرحبا السلام
مرحبا السلام 11 أشهر قبل
لا
لمار الشهري
لمار الشهري سنوات قبل
طيب واو وش نسوي لك
Lana♡.
Lana♡. سنوات قبل
مسكينة 🙁🙁
عشق الورد
عشق الورد سنوات قبل
مهما كانت الاسباب نحن مادخلنا الله يوفقها
Yalla Kora
Yalla Kora سنوات قبل
هذه اليوتيوبر تتعرض فعلاً لشيئ كبير أنظر الي عينيها وهي ترفع يدها كأنها تقول أنظر الي معصمي يوجد شيء ما حيال هذا الموضوع فهي لم ترفع يدها توديعاً بل علامة لمتابعيها
UNBELIEVABLE FOAM HAIR WASH AND HEAD MASSAGE, NECK AND BACK MASSAGE
50:05
ASMR Münür Önkan
عدد المشاهدات 4 مليون
تحدي أوراق الحظ في السيارة !! تطلع في الشارع وتصارخ بقوة !
20:05
قناة سعود Saud Channel l
عدد المشاهدات 2.3 مليون
أخيرا اتزوجنا بين اهلي بعد انتظار 10 سنين | عرس محمد و كاتيا
30:46
Katja & Mohammed I كاتيا و محمد
عدد المشاهدات 408 ألف
Deep Sleep | Third Eye Chakra | 432Hz | Binaural Beats | Black Screen
8:00:26
Phi Tribe
عدد المشاهدات 1.1 مليون
Deep Sleep in 04 Hours Relaxing Music & Soothing Rain Sounds , Relaxing Study & Sleep Music
3:57:48
تحدي أوراق الحظ في السيارة !! تطلع في الشارع وتصارخ بقوة !
20:05
قناة سعود Saud Channel l
عدد المشاهدات 2.3 مليون